شباب العالم المشاركين فى المنتدى: مصر تمنح الشباب فرصا واعدة لصياغة مستقبل أفضل
شباب العالم المشاركين فى المنتدى: مصر تمنح الشباب فرصا واعدة لصياغة مستقبل أفضل


أحد المشاركون..

هاريسون: منتدى شباب العالم رسالة سلام للعالم من قلب إفريقيا النابض

أخبار اليوم

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 - 08:27 م

أعرب الشباب المشاركون فى منتدى شباب العالم عن سعادتهم بالمشاركة فى النسخة الرابعة والتى تعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير المقبل، مؤكدين أن المنتدى فرصة للشباب من مختلف بلدان العالم لتعرف على الثقافات المختلفة وتبادل الرؤى والأفكار فى القضايا الدولية والعمل معا لجعل دولهم والعالم مكانا أفضل للجميع.. كما أشاروا لحرصهم على زيارة مصر للوقوف على تجاربها الناجحة فى مختلف الملفات عن قرب بالإضافة للتعرف على الحضارة والثقافة المصرية عن قرب باعتبارها أقدم الحضارات فى العالم. 

قال هاريسون أشانجوا مهندس بيئي واستشاري الاستدامة والمدير التنفيذي للتحالف البيئي للطلاب الدوليين بالكاميرون إنه سبق وشارك فى منتدى شباب العالم في نسخته الثانية عام 2018 وكانت تلك المرة الأولى التي يزور فيها مصر.

وأضاف أن المنتدى تجربة رائعة باعتباره منصه تجمع الشباب من جميع أنحاء العالم.. موضحا أن هناك حماس من الشباب للتعلم والتعاون والمشاركة والعمل معا لجعل العالم مكانا أفضل خاصة بعد عامين ماضيين مليئين بالتحديات فى طل انتشار فيروس كورونا ومتحاوراته..

كما أن المنتدى يمنح الفرصة للشباب في جميع أنحاء العالم للتعلم من بعضهم البعض.

وتبادل الخبرات حول كيفية العمل لجعل مجتمعاتهم ودولهم مكانًا أفضل والتعاون والعمل معًا من أجل عالم سلمي ومزدهر ومستدام.

 

وأشار إلى أن المنتدى يمنح فرصة للشباب للتعرف على مصر باعتبارها مهد الحضارة في إفريقيا، ومشاهدة السمات التاريخية والسياحية لهذا البلد المؤثر فى المنطقة.

 

وقال هاريسون انه سيشارك فى المنتدى هذا العام كمندوب لنموذج محاكاة الأمم المتحدة لمجلس حقوق الإنسان حيث يتطلع إلى مشاركة تجربته وعمله في مجال البيئة.

 

اقرأ ايضا | شباب العالم يعلنون الفن والثقافة «حق» من حقوق الإنسان


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة